أفضل مطاعم عائلية في أبو ظبي

أفضل مطاعم عائلية في أبو ظبي
أفضل مطاعم عائلية في أبو ظبي
الكاتب: كاتب الامارات العربية المتحدة
التاريخ: أبريل 24, 2024

تسعى عائلات كثيرة من السياح العرب والأجانب الزوار والمقيمين في أبو ظبي لتجربة أهم المطاعم العائلية التي تتميز بأجواء مناسبة وألعاب ترفيهية للأولاد، إطلالات أخاذة ولا ننسى قوائم وأصناف الطعام اللذيذة والمتنوعة، لذلك سنأخذ في هذا المقال في رحلة سريعة لكي تأخذ لمحة جيدة عن أفضل مطاعم عائلية في أبو ظبي، وأهم المعلومات عنها، كما سنرفق لك مواقع هذه المطاعم ومعلومات التواصل في حال وقت اختيارك على أحد منها من أجل اصطحاب عائلتك.

أفضل مطاعم مناسبة للعائلات في أبو ظبي:

فيما يلي نعرفك على مجموعة من أفضل مطاعم عائلية في أبو ظبي يمكنك الاختيار منها بكل تأكيد، تابع القراءة:

• مطعم ذا تيراس:

ليس من المبالغة أن يتصدر مطعم ذا تيراس قائمتنا هذه، إذ يعتبر من أشهر المطاعم في الإمارات والعالم العربي بتقديمه كل جديد من الأطباق العالمية وذلك على يد أمهر الطهاة الاحترافيين. هذا المطعم يطل على الكورنيش، ولك حرية الاختيار بين الجلوس في الداخل، لتناول الوجبة في غرفة الطعام الرئيسية المحاطة بالألوان الزاهية، أو الجلوس في التراس الخارجي للتمتع مع عائلتك بإطلالات خلابة ونسمات عليلة.

يقع مطعم ذا تيراس في أبراج نيشن وذلك ضمن ذا سانت ريجيس، ويقدر متوسط التكلفة لشخصين بما يقارب 230 درهم إماراتي، كما يمكن التواصل من خلال الرقم للحجز أو الاستفسار: 4553 694 02. في هذا المطعم تختلف مواعيد وأوقات العمل بين الفطور والغداء والعشاء؛ لذلك نرفق لك فيما يلي أوقات العمل الخاصة بكل فترة في اليوم:

  • الفطور: من الأحد إلى الجمعة: 06:30 صباحاً – 11:00 صباحاً. فطور يوم السبت: 06:30 صباحاً – 03:00 ظهراً
  • برانش الجمعة: 12:30 ظهراً – 04:00 عصراً
  • الغداء: الأحد – الخميس: 12:30 ظهراً – 03:00 ظهراً
  • العشاء الدولي: 06:00 مساءً – 11:00 مساءً (يومياً.
اقرأ أيضًا:أفضل فنادق الحيوانات الأليفة في الإمارات

• مطعم ماء الورد:

مطعم ماء الورد
مطعم ماء الورد

اكتشف المذاق الرائع والإطلالة التي لا تنسى في مطعم ماء الورد الواقع في أبراج الاتحاد وتحديداً في فندق جميرا. هذا المطعم لكل من يحب اكتشاف سر وطريقة الطهي، من خلال إمكانية مشاهدة الطهاة وهم يعدون طبقك بكل عناية. لذا لو كنت وعائلتك ممن يحبون هذه الأجواء لا تتردد بزيارة هذا المطعم، الذي يقدم أصناف متنوعة من الأطباق وعلى رأسها المأكولات البحرية وشرائح اللحم، فضلاً عن ذلك ستشعر بسعر لا يقاوم ضمن هذا المكان. متوسط التكلفة لشخصين حوالي 500 درهم إماراتي، لكنه سعر يناسب الجودة التي سوف تتلقاها من هذا المطعم، كما يمكنك التواصل والاستفسار من خلال رقم إدارة المطعم التالي:
5666 811 02، أما عن أوقات العمل في الفطور والغداء والعشاء فهي كالتالي:

  • الفطور: 06:30 صباحاً – 11:00 صباحاً (يومياً)
  • الغداء: 12:30 ظهراً – 03:30 ظهراً (يومياً)
  • العشاء: 07:00 مساءً – 11:00 مساءً (يومياً)

• مطعم بنجاب غريل:

المطعم الثالث ضمن قائمتنا عن أفضل مطاعم عائلية في أبو ظبي، والأكثر شهرة على الإطلاق. إذا كنت تحب المطاعم المشهورة فمطعم بنجاب غريل خيارك الأهم، كونه حصل على جوائز عديدة ويرتاده السكان والزوار بشكل كبير. الأصناف التي سوف تجدها في هذا المطعم متنوعة وكثيرة وأبرزها الدجاج المحمّر وسمك الأمير ساري المقلي واللحم مع الكاري، بالإضافة إلى شوربة الدجاج المقطّع مع اللوز المحمص والمشاوي. أما عن الموقع فهو ضمن القرية الفينيسية، في فندق ريتز كارلتون، ويستقبل الزوار بشكل يومي بأوقات عمل تبدأ من 12:30 ظهراً وحتى 12:00 بعد منتصف الليل. كما أن متوسط التكلفة لشخصين لايزيد عن 380 درهم إماراتي، ويمكن التواصل مع المطعم عبر الرقم 9839 449 04.

اقرأ أيضًا:6 فنادق رومانسية في الإمارات لقضاء شهر عسل مثالي

• مطعم هاكاسان:

أما هذا المطعم فهو لعشاق الطعام الآسيوي وخاصة الصيني، وهو الأكثر تميزاً بين المطاعم الأخرى التي تقدم أطباق صينية فريدة من نوعها خلال فترة العشاء. لذلك لا تتردد باصطحاب عائلتك إذا كنت ممن يفضل هذه الأطعمة، وتمتع بأجواء لا يمكن نسيانها وخاصة فيما يتعلق بطريقة التقديم الاحترافية، ومنتجات ومكونات الطعام الطازجة. يقع مطعم هاكاسان في شارع الكورنيش وتحديداً في قصر الإمارات؛ ويعمل بأوقات من الساعة السابعة مساء وحتى 11:30 مساء بشكل يومي. يقدر متوسط التكلفة لشخصين 575 درهم إماراتي، ومتاح رقم التواصل التالي: 7739 690 02.

• مطعم ميجانا:

عند البحث عن أفضل مطاعم عائلية في أبو ظبي، فإن مطعم ميجانا واحداً من أفضل الخيارات بكل تأكيد، لكنه يستقطب على وجه التحديد عُشاق المأكولات اللبنانية بأصناف أصيلة ولذيذة ومتنوعة. أفضل ما يرقى بهذا المطعم الخدمة الممتازة والموقع الكائن في فندق كارلتون أبوظبي، أضف إلى ذلك مختلف الخدمات التي تناسب العوائل. أوقات العمل لهذا المطعم بشكل يومي من الخامسة عصراً وحتى الواحدة بعد منتصف الليل. ومتوسط التكلفة لشخصين تقارب 410 درهم إماراتية، كما يمكنك التواصل مع إدارة المطعم للحجز عبر الرقم التالي: 8282 818 02.

اقرأ أيضًا:أروع 10 أماكن سياحية في أبو ظبي

• مطعم خيال:

هذا المطعم يُشبه الخيال في كل مزاياه! إنه واحداً من أشهر مطاعم العائلات في أبو ظبي، كونه يرضي جميع الأذواق ويقدم مختلف الخيارات المميزة. يقع مطعم خيال في مدينة خليفة أ؛ ضمن فندق ماريوت الفرسان، ويستقبل مختلف العائلات بقوائم طعام تتنوع بين المشاوي والأطباق المحلية والمأكولات الهندية والإيطالية، كذلك الحلويات والسلطات والسندويتشات بأنواعها، فضلاً عن أطباق الإفطار المميّزة. أما متوسط التكلفة لشخصين فهي تعادل تقريباً 290 درهم إماراتي. اطلع على أوقات العمل التالية أدناه؛ احجز الآن في مطعم خيال عبر الرقم 4131 201 02:
الفطور: 06:30 صباحاً – 11:00 صباحاً (يومياً)
الغداء: 12:30 ظهراً – 03:30 ظهراً (يومياً)
العشاء: 06:30 مساءً – 10:30 مساءً (يومياً)

• مطعم المياس:

مطعم المياس
مطعم المياس

نختم قائمتنا عن أفضل مطاعم عائلية في أبوظبي بمطعم المياس، الذي يعتبر من المطاعم النادرة، حيث يكتسب أهميته من كونه يحافظ على أصالته، ومعاييره في الطهي والخدمات. يتميز مطعم المياس بخدماته الراقية وأصناف الطعام المعروفة بالتوابل المتنوعة والنظافة التي لا تُضاهى، نضف على ذلك أنه يتميز بأسعار بسيطة بالمقارنة مع باقي المطاعم الأخرى المناسبة للعوائل، إذ يقدر متوسط التكلفة لشخصين ما لا يزيد عن 330 درهم إماراتي.

اتصل الآن واحجز مع عائلتك لتجربة هذا المطعم لا يُعلى عليه ضمن فندق شيراتون أبوظبي وذلك عبر الرقم التالي: 0440 644 02، للغداء او العشاء في أي يوم من أيام الأسبوع، وذلك من 12:00 ظهراً وحتى 1:00 بعد منتصف الليل.

إلى هنا نكون قد قدمنا قائمة مميزة من أفضل مطاعم عائلية في ابو ظبي يمكنك التعرف عليها، والاختيار بينها، حيث أنك ستلاقي دون شكّ تجربة فريدة لا تُنسى مع عائلتك تتنوع بين أطباق لذيذة وإطلالة وأجواء ساحرة في كل مطعم من المطاعم المذكورة ضمن إمارة أبوظبي المعروفة بالتميز.