شركات الاستضافة للمواقع في الامارات

شركات الاستضافة للمواقع في الامارات
شركات الاستضافة للمواقع في الامارات
الكاتب: كاتب الامارات العربية المتحدة
التاريخ: أغسطس 15, 2024

شركات الاستضافة للمواقع في الامارات، موضوع كثرت عمليات البحث عنه، حيث أن شركة استضافة موقع الويب هي مساحة على الإنترنت مخصصة لتكون موقع تخزين لجميع المنتجات والملفات والبيانات الخاصة بالمتجر أو الموقع الإلكتروني، أي أنها بمثابة الواجهة للموقع الإلكتروني التي تمكنك من إدارة أعمالك، لذلك فهي أول ما يتطلع إليه أصحاب الأعمال عندما يفكرون بإنشاء موقع خاص بهم. ومنه سنتعرف مجمل المعلومات حول هذه الشركات وأنواع خدماتها في الإمارات.

أنواع خدمات استضافة المواقع:

تتعدد أنواع الخدمات التي تقدمها شركة استضافة المواقع، وتختلف حسب معايير يحددها أصحاب المواقع والأهداف المرجوة منها. لذا سنتعرف فيما يلي على هذا الأنواع مع لمحة عنها:

الاستضافة المشتركة

تعتبر الاستضافة المشتركة الخيار الأرخص ثمناً لذا تلجأ لاستخدامها الشركات الصغيرة الناشئة أو الأشخاص المبتدئين، ففي هذا النوع يتم تخزين موقع الويب الخاص بك مع غيره من مواقع الويب على خادم واحد. وهذا يعني أنك ستشترك معهم في كل الموارد مثل ذاكرة الوصول العشوائي RAM ووحدة المعالجة المركزية CPU، وهذه الموارد هي شيء أساسي لموقع الويب الخاص بك واحتياجاته مثل إرسال البريد الإلكتروني ومشاركة الملفات.

خدمات VPS

خدمات VpS أو يسمى بالخادم الخاص الافتراضي، ففي هذا النوع يتم تخصيص خادم افتراضي خاص بك، وعلى الرغم من أنه من المرجح أن تسمر في مشاركة خادم حقيقي. إلا أن الخدمة سوف تنشئ لك خادماً افتراضياً خاصاً يجعل كل الموارد من ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية مخصصة لك وحدك. وبالتالي ستكتسب أمان وموثوقية أكبر مع سعر مناسب في نفس الوقت

شركات استضافة بخدمة مخصصة

تقدم لك شركات الاستضافة للمواقع في الإمارات خدمة مخصصة بحيث يكون لهذه الخدمة خادماً خاصاً مع إمكانية التحكم الكامل به. مما يعني القدرة على إعداد الخدمات والموارد بالشكل الذي تريده أنت.

سحابة استضافة

سحابة استضافة
سحابة استضافة

أصبحت الأكثر انتشاراً الآن، فهي تقدم البنية التحتية اللازمة للاستعانة بمصادر خارجية لموارد التخزين الخاصة بالشركة.

خدمة WordPress

خدمة استضافة مشتركة يتم فيها تحسين الخوادم بشكل مختلف ويتم استخدامها فقط ل وورد بريس WordPress، تتمتع بتحميل أسرع وأمان أكثر وهي مفيدة للشركات التي تنشئ مواقعها الإلكترونية على منصة WordPress.

اقرأ أيضاً: أهم شركات التأمين في الإمارات وأنواعها

ما هي أشهر شركات استضافة المواقع في الإمارات

ما هي أشهر شركات استضافة المواقع في الإمارات
ما هي أشهر شركات استضافة المواقع في الإمارات

بعد أن تعرفنا على أهم أنواع خدمات استضافة المواقع، سوف نتحدث في هذه الفقرة عن أشهر شركات استضافة المواقع في الإمارات العربية المتحدة:

شركة أوزون

شركة أوزون للحلول الرقمية تعتبر واحدة من أبرز شركات استضافة المواقع في الإمارات، فهي تمتلك فريق عمل متكامل وعلى مستوى عالٍ من الخبرة يساعدك في تطوير موقع الويب الخاص بك، ويقدم فريق العمل خدمات كثيرة أهمها:

  • تحليل احتياجات العميل ومتطلباته.
  • تحديد المساحة التخزينيّة المطلوبة وعدد صفحات الموقع.
  • اختيار الخطّة المناسبة بما يتوافق مع المساحة التخزينيّة.
  • تحديد سرعة الاتصال وعدد قواعد البيانات.
  • تسجيل النطاق الخاص بالعميل.
  • تقدم شركة أوزون خيارات حماية وأمان متعددة مثل شهادات SSl وجدران الحماية والنسخ الاحتياطي المنتظم للبيانات.

كما أن شركة أوزون تتمتع بالعديد من الميزات أهمها:

  • أحدث أنظمة التشغيل: حيث تمتلك هذه الشركة أنظمة تشغيل حديثة تجعل موقعك على مستوى عالٍ من الأمان والاستقرار.
  • أمان واستقرار الشبكة: يمكن القول بأن الأمان والاستقرار للشبكة هو العنوان الأساسي لشركة أوزون، والهدف الأساسي الذي تسعى إليه، لذا فهي توفر بنية تحتية معتمدة على تكنولوجيا متطورة تجعلها بأعلى نسبة ثبات وتواجد، وهذه الميزة هي التي جعلتها تصنف ضمن أشهر شركات استضافة المواقع.
  • النسخ الاحتياطي المتعدد: توفر شركة أوزون خدمة النسخ الاحتياطي المتعدد وخدمة النسخ الداخلي.
  • لوحات تحكم متعددة: توفر الشركة لوحة تحكم متعددة اللغات تتيح التحكم بالملفات والبيانات والتقارير من مكان واحد.

اقرأ أيضًا:مفهوم الذكاء الاصطناعي وأهميته وأشهر تطبيقاته

شركة تزامن من أهم شركات استضافة المواقع في الإمارات

تعتبر شركة تزامن أفضل شركة استضافة مواقع في الإمارات العربية المتحدة. وتمتلك هذه الشركة الكثير من المميزات والإيجابيات التي تجعلها على هذا المستوى من الجودة.

إيجابيات وميزات شركة تزامن:

  • المساحة المناسبة التي توفرها الاستضافة: عند الحديث عن مميزات شركات تزامن فإن أول ما يتم ذكره هو المساحة الهائلة التي توفرها لك والتي تمكنك من رفع كمية كبيرة من البيانات على الموقع.
  • الدعم الفني الذي تقدمه الشركة: حيث تقدم الشركة دعم سريع عند حدوث أي ثغرة أو مشكلة في الموقع بفضل الخبرات والمهارات المميزة التي تمتلكها.
  • سرعة اتصال السيرفر بالانترنت: الأمر الذي يؤثر على سرعة تحميل الموقع وتحميل وتصفح صفحاته الداخلية.

الميزات السابقة جعلت شركة تزامن أفضل شركة استضافة مواقع في الإمارات، وبالإضافة لما سبق تعمل شركة تزامن على:

  • كسب ثقة الزبائن ومساعدتهم على اتخاذ قراراتهم.
  • إنشاء مواقع لجميع مجالات العمل.
  • إنشاء مواقع احترافية تمكنك من جعل موقعك مميزاً وقادراً على منافسة غيره من المواقع والشركات.
  • الدقة في التسليم في الموعد المحدد والمتفق عليه بينكم.

إليك أيضاً: أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي للاندرويد

شركة ويبسايت ديزاين

وهي شركة لاستضافة المواقع في الإمارات العربية المتحدة مرتبطة مع موفري خدمة استضافة النطاقات موثوقين مثل هوست، غايدور، بلوهوست.

شركة أبيت ديجيتال

عند ذكر أشهر شركات استضافة المواقع في الإمارات ينبغي ألا ننسى شركة أبيت ديجيتال، فهي شركة مميزة جداً تقدم خدمة تصميم وبرمجة للمواقع الإلكترونية وبشكل يتجاوب مع جميع الأجهزة والهواتف المحمولة. وفي ظل تعدد المواقع الإلكترونية و تزايد المنافسة فيما بينها فإنّ شركة أبيت ديجيتال تقدم لك فرصة قوية للمنافسة نظراً لما تمتلكه من وسائل تكنولوجيا حديثة تمكنك من استضافة موقعك على أحد الخوادم القوية.

تقدم شركة أبيت ديجيتال تصاميم مميزة وتقدم خدمة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق عبر البريد SEO عبر محركات البحث الإلكتروني وعبر رسائل SMS. بالإضافة إلى ذلك تقدم هذه الشركة استضافة بأسعار مناسبة جداً ومنافسة وبنفس الوقت بأيدٍ احترافية متقنة.

شركة النور أونلاين

تعتبر شركة النور اونلاين واحدة من أفضل شركات استضافة المواقع في الإمارات العربية والوطن العربي بأكمله، وذلك لما تتمتع به من تصاميم فريدة. ومن أبرز ميزات شركة النور أون لاين:

  • خدمة زبائن ممتازة وزمن تشغيل عالي.
  • استضافة موثوقة عالية الأداء: حيث تضمن وقت تشغيل يصل إلى 99.98 %.
  • تقدم مجموعة متنوعة من خدمات الاستضافة.
  • خدمة تسجيل النطاق: حيث تقدم الشركة أسعاراً خاصة للعملاء عند الاشتراك في خطة لمدة عام واحد.
  • التخزين: توفر شركة نور أونلاين مساحة تخزين تمتد من 10 غيغابايت إلى مساحة غير محدودة لبيانات موقع الويب الخاص بك.

بالتأكيد هناك العديد من شركات استضافة المواقع الأخرى في الإمارات ولكن الشركات سابقة الذكر هي الأشهر والأفضل، وبالتأكيد لم يأتِ ذلك عن عبث فكما رأينا تتمتع كل واحدة من هذه الشركات بميزات مغرية تجعلها تتفوق على غيرها، لذا إذا كنت تبحث عن شركة تقدم استضافة لموقعك الإلكتروني فننصحك باختيار واحدة من الشركات السابقة فلا تتردد في التواصل مع إحداها لبدء رحلتك.

أقرأ ايضاً:


أنت مارأيك بالموضوع ؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *